loader

أبوظبي (الاتحاد)

حققت بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز، والتي أقيمت على مدى ثلاثة أيام، نجاحاً كبيراً بدورتها السابعة، بعدما استقطبت نخبة من الفرسان من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب جمهور واسع من مختلف شرائح المجتمع، وأقيمت البطولة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، وشملت 14 فئة مختلفة، بالإضافة إلى جولتين للفارسات الإماراتيات وجولة للمواهب.
وقالت الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ورئيسة نادي أبوظبي ونادي العين للسيدات: «فخورون بالنجاح الذي حققته النسخة السابعة من بطولة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بهذا الحضور الكبير والإقبال غير المسبوق من مختلف شرائح المجتمع، وعلى اختلاف أعمار المشاركين، وفخورون بمشاركة هذا العدد من المواهب الإماراتية، التي تعد المشاركة الأكبر في تاريخ البطولة. ونأمل بأن تنجح هؤلاء الفارسات بتحقيق إنجازات رياضية متميزة مستقبلاً».
أضافت سموها: «أتوجه بجزيل الشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، على الدعم الكبير والرعاية الكريمة التي قدمتها لضمان نجاح هذه البطولة، وأشكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، على حضوره الكريم ورؤيته الملهمة، كما أتوجه بالشكر إلى فريق العمل المنظم على الجهود الحثيثة، التي بذلها لتظهر البطولة بهذا الشكل وتحقق النجاح الباهر».

اخترنا لك