loader

مصطفى الديب (أبوظبي)

عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، اجتماعها الثاني أمس بمقر الاتحاد بالعاصمة أبوظبي، بحضور عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة التنفيذية المنظمة للبطولة، وفهد علي الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد المدير التنفيذي، وممثلين عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي، وشرطة أبوظبي، وأبوظبي للإعلام، والمجلس الوطني للإعلام، ودائرة الثقافة والسياحة، والمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي.
واطلع المجتمعون على آخر تفاصيل الاستعداد للبطولة التي تنطلق في 11 أبريل المقبل.
وكذلك اطلع الحضور على استعدادات كل جهة وخطتها من أجل الوصول بالحدث إلى أبهى صورة له، كما اعتاد العالم أجمع، لاسيما وأنها البطولة الأهم والأغلى على مستوى العالم
ووعد ممثلو الجهات والمؤسسات الحاضرة ببذل أقصى ما لديهم، لخروج الحدث بالشكل الذي يليق باسم ومكانة أبوظبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام، بعد أن أصبح العالم كله يتحدث عن أي بطولة تقام على أرض زايد الخير.
وعقب نهاية الاجتماع تحدث محمد سالم الظاهري، عن تفاصيله، حيث وجه الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمستمر للرياضة بشكل عام والجو جيتسو بشكل خاص، كما شكر عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، على دعمه المستمر وتوجيهاته التي دوماً ما تقود للنجاح.
كما وجه الشكر إلى ممثلي الجهات والمؤسسات التي حضرت الاجتماع، مؤكداً أن الجميع اتفق على أن يكون الحدث بمثابة مهرجان عالمي على أرض أبوظبي.
وقال: «من المؤكد أن مشاركة 100 دولة وأكثر في البطولة يؤكد نجاحها قبل انطلاقتها، مشدداً على أن هذا العدد يؤكد المكانة التي وصلت إليها البطولة، وأن النسخة الـ 12 ستكون حدثاً فريداً».
وأضاف: «ننتظر أن يصل عدد المشاركين نحو 4000 لاعب ولاعبة، وهو رقم كبير يؤكد ضرورة الاستعداد للبطولة بشكل مثالي.
وأعرب الظاهري عن ثقته التامة في تضافر جهود كل أعضاء اللجنة العليا وكذلك اللجان، ووعد بمواصلة التميز والإبهار في البطولة، بعدما أثبتت وجودها على الساحة الدولية بإقامة 11 نسخة سابقة، حققت جميعها نجاحات منقطعة النظير على المستويين التنظيمي والفني.
وقال فهد علي الشامسي: «الجميع يبذل قصارى جهده، استعداداً للنسخة الثانية عشرة من البطولة وإخراجها بشكل مختلف عن النسخ الـ 11 السابقة.
وأكد أن فكرة إقامة أسبوع أبوظبي للجو جيتسو تأتي من باب الإعداد لكرنفال عالمي، يجمع الجميع على أرض عاصمة الإمارات، كما اعتادت دوماً.

اخترنا لك