loader

سامي عبدالعظيم (حتا)

سطع نجم «البديل» جمال معروف مع العين، مساء أمس، في لقاء حتا، عندما دفع به المدرب بدلاً من البرازيلي كايو في الدقيقة 58، ونجح في إحراز الهدفين الثاني والثالث، في الشوط الثاني، ليعزز تقدم «الزعيم» بهدف «القائد» بندر الأحبابي، ورد معروف الجميل لمدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي حذر دفاع «الإعصار» من مهاجمي «البنفسج»، رداً على المدرب اليوناني كريستوس كونتيس، الذي تحدث عن إمكانية الوصول إلى مرمى العين، استناداً إلى الأهداف الكثيرة التي هزت شباكه في المباريات الماضية، خصوصاً أمام الوصل في ربع نهائي الكأس. وتقدم العين خطوة مهمة في المنافسة على المركز الأول، بوصوله إلى 34 نقطة، بينما تجمد رصيد حتا عند 12 نقطة. ووضعت الخسارة «أصحاب الأرض» في وضع صعب، كما أن مستقبل كونتيس أصبح أمام احتمالات عدة، بانتظار ما يمكن أن يصدر من إدارة النادي.
وخيب كونتيس التوقعات، حول إمكانية تحقيق مفاجأة أمام العين، بعدما أكد في المؤتمر الصحفي أن «فترة التوقف» كانت إيجابية لتصحيح الأخطاء، مع طموح المنافسة على نقطة أو «العلامة الكاملة»، إلا أن الواقع في الملعب أثار علامات استفهام كثيرة، حول مردود اللاعبين والأداء الباهت، خصوصاً في الشوط الثاني، وبعد إصابة روزا.

كونتيس: الرحيل وارد
قال اليوناني كونتيس، مدرب حتا: إنه يحترم قرار النادي بالاستغناء عن خدماته، في حال اتخاذ هذه الخطوة، لأنه مدرب ويدرك جيداً أن ذلك يحدث في أي وقت، ولكن المطلوب البحث عن الأفضل في المباريات المقبلة، أمام الفرق المنافسة على البقاء. واعترف كونتيس، بأن النتيجة صعبة، لأنها خسارة بثلاثية، رغم أن فريقه كان يمكن أن يقتل المباراة أمام العين، لو نجح في استغلال الفرص في الشوط الأول.

بيدرو: هذه أمنيتي!
تمنى البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين، تعثر شباب الأهلي، في المباريات المقبلة، حتى يتمكن فريقه من الوصول إلى صدارة دوري الخليج العربي، مؤكداً أن «الزعيم» إذا أراد فعل هذا الشيء، يجب عليه عدم التفريط في أي نقطة خلال أي مباراة، موضحاً أنه يقدر ردة الفعل الجيدة لـ «البديل» جمال معروف في الشوط الثاني، ودوره في الفوز بإحراز هدفين، بعدما تحدث معه قبل المباراة، بأنه يمكن أن يزور الشباك في 90 أو 30 دقيقة.

اخترنا لك