loader

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد النسخة الثانية عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، التي تنطلق من 11 حتى 17 أبريل المقبل، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إقبالاً واسعاً للتسجيل للمشاركة في منافساتها، من نجوم اللعبة من مختلف أنحاء العالم.
وأكد اتحاد الجو جيتسو، أن باب التسجيل المبكر للمشاركة في البطولة سيغلق مطلع أبريل، داعياً الرياضيين للتسجيل بأسرع وقتٍ ممكن، نظراً لأن أعداد المشاركات محدودة.
ومنذ الإعلان عن فتح باب التسجيل مطلع العام الجاري، تحت شعار «أبوظبي: الطريق إلى المجد»، أقبل الرياضيون من مختلف أنحاء العالم للتسجيل، انطلاقاً من حرصهم على الوقوف على بساط منافسات البطولة، أملاً بالظفر بلقبها، والفوز بجوائزها المجزية، وتحسين تصنيفهم العام ضمن سلسلة التصنيف العالمي.
وتواصل البطولة بنسختها الثانية عشرة، ترسيخ مكانتها العالمية وجهة للأبطال، وحلم لنجوم اللعبة، والفعالية المفضلة لجماهير الجو جيتسو في جميع أنحاء العالم، نظراً لما تقدمه من جرعةٍ كبيرة من الحماس.
من ناحية أخرى، أكدت 191 أكاديمية من 67 دولة مشاركتها في الجولة السادسة والأخيرة من النسخة الخامسة لبطولة أبوظبي جراند سلام التي ستقام في صالة كوبر بوكس أرينا بالعاصمة البريطانية لندن خلال يومي 7 و8 مارس المقبل.
وأعلن عدد كبير من مشاهير اللعبة المصنفين عالمياً مشاركتهم في الحدث وأبرزهم تياجو جورج، وكاليل سانتوس، ودييجو باتيستا، وجابريل سوزا، وايزاك دوسيرلين، ودييجو رامالو، وماكس ليندبلاد، وايسبين ماثيسين، ودي جي جاكسون، وإيزاك براز، وأدم ويردزينيسكي، وبطلنا العالمي فيصل الكتبي، وجاكسون سوزا. كما قام عدد كبير من اللاعبات المصنفات عالمياً بالتسجيل من أجل التواجد في البطولة أبرزهن مايسا باستوس، وأنا رودريجيز، وأنا تاليتا، وإلينا مويستان، وفيلون دافيز، ولاريسا بايز، ولويزا مونتيرو، وسامانثا كوك، وثامارا سيلفا، ومارتينا جرامينوس، وملكة البساط جابريل باسينها، ويارا ناسيمنتو.