loader

تونس (الاتحاد)

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خطابا للاتحاد التونسي، تضمن إنذارا للنادي الصفاقسي بضرورة تسوية ملف الديون والمتعلقات الخاصة بمدربه السابق البرتغالي بيدرو ميجال.
وأكدت مصادر قريبة من الاتحاد التونسي لكرة القدم لـ«الاتحاد» أن «فيفا» قرر إلزام الصفاقسي بدفع 350 ألف دينار «125 ألف دولار» لميجال الذي تولى منصب المدرب المساعد للنادي بين أبريل وديسمبر 2015.
وبحسب المصادر ذاتها فإن الاتحاد الدولي منح النادي الصفاقسي مهلة ستة أيام لدفع المبلغ لتفادي عقوبات قاسية ستفرضها لجنة العقوبات بالفيفا قد تصل إلى خصم 6 نقاط من رصيده في الدوري ومنعه من التعاقدات.
وكان النادي الصفاقسي، أحد أكثر الأندية التونسية غرقا في الديون والأزمات المالية، تلقى في صيف 2017 ضربة موجعة من الاتحاد الدولي للعبة بمنعه من التعاقد مع اللاعبين حتى سداد ديونه للاعبين ومدربين سابقين، كما تعرض النادي خلال الفترة الماضية، لشكاوى من ثلاثة من لاعبيه وهم الحبيب الوسلاتي وعلاء المرزوقي ومحمد المسلمي بسبب عدم حصولهم على رواتبهم. ويحتل الصفاقسي المركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي، برصيد 34 نقطة متأخرا عن المتصدر الترجي التونسي بعشر نقاط.

اخترنا لك