loader

محمد الدمرداش (القاهرة)

يدرس اتحاد الكرة المصري، تخفيف العقوبات الموقعة على لاعبي الأهلي والزمالك، على خلفية أحداث مباراة السوبر التي أقيمت مؤخرا بملعب محمد بن زايد بأبوظبي، عقب تدخل مدربي المنتخبين الأول والأولمبي مؤخرا والمطالبة بإعادة النظر في العقوبات.
وطلب حسام البدري مدرب الفراعنة وشوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي ضرورة إعادة النظر في القرارات، خاصة أن إيقاف عدد كبير من لاعبي القطبين يضر باستعدادات المنتخبين للتجمع الدولي في شهر مارس، حيث إن لاعبي الأهلي والزمالك يمثلون القوام الأكبر لاختيارات المدربين.
وأكد البدري ضرورة تخفيف عقوبة محمود كهربا الذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم، خاصة وأنه عنصر مهم للجهاز الفني، وكذلك عبد الله جمعة مدافع الزمالك الذي تم ايقافه 3 مباريات، وياسر إبراهيم مدافع الأهلي الذي أوقف لمدة مباراتين، فيما طلب شوقي غريب تخفيف عقوبة إمام عاشور لاعب الزمالك الذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم، خاصة وأنه أحد لاعبي التشكيلة الأساسية للمنتخب الذي يستعد لخوض أولمبياد طوكيو الصيف المقبل.
من جانبها، استدعت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، فريقي الأهلي والزمالك للاستماع لأقوالهما في التظلم المقدم لتخفيف العقوبات الموقعة على لاعبي الفريقين بالسوبر المصري.
وأوضح محمد فضل عضو اتحاد الكرة، أن القطبين تظلما ضد القرارات ولجنة التظلمات استدعت مسؤولي الناديين للاستماع لدفاعهما بشأن تصرفات اللاعبين في السوبر، مشددا على أن لجنة الانضباط تلقت كذلك استئنافا من الناديين بشأن العقوبات وتتم حاليا دراسة التخفيف.