loader

دبي‎ (الاتحاد)

تظاهرة رياضية بحرية تراثية تشهدها شواطئ جميرا اليوم، مع انطلاق منافسات سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً «الجولة الثانية»، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية 2019-2020. ويشارك‎ في السباق اليوم 55 قارباً تتنافس على المراكز الأولى، والذي يجمع فئتي الشباب والناشئين، حيث سيتم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة عقب نهاية المنافسات مباشرة، وذلك في مقر السباق في شاطئ نسناس بيتش في جميرا، والذي استضاف فعاليتين هذا الأسبوع، منها سباق اليوم ومراحل بطولة دبي المفتوحة -كايت سيرف.
وأكملت‎ اللجنة المنظمة كافة التجهيزات لانطلاقة الحدث بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، حيث يبدأ السباق في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ويسبق البداية انعقاد الاجتماع التنويري في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً في شاطئ نسناس بيتش قبل التوجه إلى نقطة تجمع المشاركين وخط البداية.
وتوقع‎ هزيم محمد القمزي، مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن تخرج مراحل السباق مثيرة بين المشاركين في الفئتين، الشباب والناشئين، لأن السباق يمثل المرحلة الأخيرة في الموسم، وآخر ظهور لهذه الفئة بالموسم الحالي 2019-2020.

اخترنا لك