loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

«لحظة فارقة» في صراع صدارة دوري الدرجة الأولى، تجسدها المواجهة المرتقبة بين الإمارات ودبا الحصن اليوم، ضمن «الجولة 15»، في واحدة من أهم مباريات الموسم، لأن نتيجتها تعني الكثير بالنسبة للفريقين والمطاردين الذين يترقبون الموقف، بينما تمثل المباراة الثانية بين دبا الفجيرة ومصفوت فرصة التمسك بفرص المنافسة على بطاقتي الصعود إلى «المحترفين».
ويسعى المقدوني جوكيكا مدرب «الصقور» للاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة، بعودة «الرباعي» سعد سرور، وخالد خميس، وعبدالله النعيمي، والبرازيلي سيلفا، إلى التشكيلة الأساسية، إثر غيابهم عن الجولة الماضية للإيقاف والإصابة، لمواصلة المنافسة والمحافظة على السجل الأفضل من دون خسارة، وتأمين القمة، بعدما وصل بحصاده إلى «33 نقطة».
ويبحث الحصن «30 نقطة» عن معادلة رصيد «الصقور»، وإلحاق الخسارة الأولى به، والاستفادة من الروح المعنوية العالية للاعبين، على خلفية النتائج القوية. ولا يختلف الطموح كثيراً لدبا الفجيرة الذي حصد 22 نقطة، عندما يلاقي مصفوت، ويبحث «النواخذة» عن النقاط الثلاث للاقتراب من المركز الثاني، والدفاع عن طموح المنافسة، بينما يتطلع التونسي طارق الحضيري مدرب مصفوت لحصد أول فوز له مع مصفوت.