loader

رضا سليم (دبي)

عاد نادي النصر إلى منصات التتويج في ملاعب اليد، عن طريق الصغار الذين نجحوا في الفوز بدرع دوري الصغار، بعد الفوز على الوحدة 24-17، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، ليرفع النصر رصيده إلى 39 نقطة، وحل بني ياس في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، والشارقة الثالث برصيد 36 نقطة، كان صغار العميد قد حسموا اللقب في الجولة قبل الأخيرة، بعد الفوز على الجزيرة 35-28.
حضر المباراة ومراسم التتويج، محمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد اليد، ومحمد شريف نائب رئيس الاتحاد، ومروان سنكل نائب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية، ومحمد العور المدير التنفيذي للشركة، ومنصور الطواش مشرف المراحل السنية، وسعيد محبوب مشرف كرة اليد في النصر.
وأشاد مروان سنكل نائب رئيس شركة النصر للألعاب الرياضية، بفوز صغار العميد بدوري اليد، معتبراً الفوز تأكيدا لتميز القاعدة في النادي، ما يؤكد أن مستقبل اللعبة بخير، متمنياً التوفيق لكافة فرق الألعاب بالنادي خلال مرحلة الحصاد المقبلة.
مثل النصر في المباراة النهائية، محمد طاهر، زياد حلمي، علي مهدي، ماجد أحمد، محمد إبراهيم عمر، فراغ عبدالعزيز، مسلم صالح، ومحيي عبدالله، وقاده المدرب طاهر سيف.
أدار المباراة طاقم حكام من مشروع الحكم الصغير هما راشد محمد إسماعيل، وأحمد علي الماس، وعلى الطاولة، إسماعيل سالم مسجل ،وقام محمد جلفار رئيس الاتحاد بتكريمهم بعد المباراة.

اخترنا لك