loader

 

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عقب الخسارة الأولى لهم هذا الموسم في البريميير ليج بثلاثية نظيفة على يد واتفورد السبت، إن لاعبيه "تحرروا" من ضغوط الأرقام القياسية، في إشارة لإنهاء الموسم دون أي خسارة.

وأكد كلوب في تصريحات بعد المباراة التي شهدها ملعب (فيكاراج رود) ضمن الجولة الـ28 أن فريقه سينتفض بعد هذه الخسارة. "لن نتحدث بعد الآن عن الأرقام القياسية".

ولم يتذوق "الريدز"، تحت قيادة كلوب، طعم الخسارة في 44 مباراة في جميع المسابقات، كما أنه حقق 18 انتصاراً متتالياً في البريميير ليج، وهو الإنجاز الذي لم يتحقق سوى من مانشستر سيتي في الموسم الماضي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

وأضاف كلوب في تصريحاته "الفريق لم يكن جيداً بالقدر الكافي أمام واتفورد".

إلا أن المدرب الألماني أراد التركيز على الجانب الإيجابي في اللقاء.

وقال في هذا الصدد: "لا أعتقد أن الأرقام القياسية تتحطم وقتما تشاء. هذا يتحقق عندما تكون في كامل تركيزك في اللقاء، سواء كان الركض في ماراثون أو أياً كان".

وشدد "عليك أن تؤدي ما عليك، واللاعبون فعلوا ذلك من أجل الفوز بجميع المباريات السابقة".

وأشار: "كنا سنخسر في أحد الأيام، لم نكن نتوقعها اليوم، ولكن بالطبع هذا كان سيحدث. لقد حدث اليوم، وأرى أن مجرد الاقتراب من تلك الأرقام هو أمر إيجابي في حد ذاته".

وأكد "الآن سنعود للعب بتحرر، وبدون ضغوط الأرقام القياسية. ليس علينا الآن البحث عن رقم قياسي. علينا فقط التركيز في الفوز من جديد، وهذا ما سنفعله".

وأتم كلوب تصريحاته "حزين للخسارة ولكن واتفورد كان أفضل. علينا الآن إظهار قدرتنا على رد الفعل والنهوض من جديد، وهذا ما سنعمل عليه".

اخترنا لك