loader

قررت رابطة المحترفين الإماراتية إجراء تعديلات على مواعيد مباريات الجولتين 18 و 19 من دوري الخليج العربي على إثر تأجيل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 كإجراءات احترازية للوضع الذي تشهده المنطقة.

وعليه، ستقام الجولة 18 يومي 5 و6 مارس الجاري. وسيشهد اليوم الأول من الجولة إقامة أربع مباريات يستضيف العين الفجيرة في 5:30 مساء، وفي نفس التوقيت يحل بني ياس ضيفا على خورفكان. ثم الشارقة وحتا، والوصل والظفرة في الثامنة والربع مساء نفس اليوم. فيما تقام ثلاث مباريات في اليوم الثاني (6 مارس) تجمع كلا من اتحاد كلباء والجزيرة، والوحدة وعجمان في الخامسة والنصف، ثم شباب الأهلي والنصر في الثامنة والربع مساء.

أما الجولة 19 ستجرى يومي 13 و14 مارس الجاري بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الأول، يستضيف عجمان فريق شباب الأهلي في 5:45 مساء، ويحل الوصل ضيفا على حتا في التوقيت نفسه، ثم يلتقي النصر وخورفكان في الثامنة والنصف مساء نفس اليوم. فيما ستقام أربع مباريات في اليوم الثاني للجولة، تقام ثلاث منها في 5:45 مساء: بني ياس واتحاد كلباء، الظفرة والوحدة، و الفجيرة والشارقة، وتختتم الجولة بلقاء الجزيرة والعين في الثامنة والنصف مساء.

هذا وستقام مباريات الجولتين من مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً في اليوم التالي لمباريات الفريق الأول في مسابقة دوري الخليج العربي وفي نفس التوقيت المعتمد سابقا بجدول المسابقة.

اخترنا لك