loader

دبي (الاتحاد)

تُواصل الأمانة العامة في اتحاد الكرة، تحضيراتها لاجتماع الجمعية العمومية الانتخابية، المقررة يوم الخميس 12 مارس الجاري، والتي سيتم خلالها اعتماد مجلس إدارة اتحاد الكرة للدورة الانتخابية 2020 - 2024.
وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، حرص الأمانة العامة على إخراج الحدث الانتخابي الكروي بالصورة الأمثل، من خلال متابعة أدق التفاصيل الخاصة بالجدول الزمني للعملية الانتخابية، الذي بدأ باستقبال طلبات الترشيح لمنصب الرئيس يوم 20 يناير 2020، وباقي الخطوات حتى اختيار المرشح لمنصب الرئيس لقائمته الانتخابية يوم 27 فبراير 2020.
وأضاف الأمين العام لاتحاد الكرة، أن لجنة الانتخابات قامت خلال اجتماعها الأخير، بالاطلاع على القائمة النهائية المقدمة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي المرشح لمنصب الرئيس، وبعد التأكد من جميع الشروط والمتطلبات، خاصة فيما يتعلق بالفئات، قررت رفعها لاجتماع الجمعية العمومية، من أجل المصادقة عليها واعتمادها.
وضمت القائمة النهائية للمرشحين، كلاً من هشام محمد الزرعوني (نادي الشارقة)، حميد أحمد الطاير (نادي النصر)، علي حمد البدواوي (نادي حتا)، سيف ماجد المنصوري (نادي الظفرة)، سالم علي الشامسي (نادي العين)، أحمد يوسف درويش (نادي الإمارات)، يوسف حسين السهلاوي (نادي الحمرية)، أمل حسن بوشلاخ (نادي رأس الخيمة)، والأسماء المرشحة من قبل المرشح لمنصب الرئيس، وهم: خلفان جمعة بالهول، وإبراهيم سلمان الحمادي، وسالم عبدالله الشامسي.
وأوضح ابن هزام، أنه حسب النظام الأساسي، سيتم إرسال الدعوة وجدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية، إلى كافة الأندية خلال الأسبوع الجاري، مشيراً أن الاجتماع سيشهد حضور ممثلين عن الاتحاد الدولي والآسيوي لكرة القدم.
وأشاد الأمين العام، بجهود لجنة الانتخابات، ولجنة الاستئناف، على قرارات لجنة الانتخابات، والدور الذي لعبه أعضاء اللجنتين في اتخاذ القرارات التي تتماشى مع تعديلات النظام الأساسي، التي تم اعتمادها في اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة، مشيداً كذلك بتعاون وحرص الأندية على دعم القرارات، التي تصب في مصلحة الكرة الإماراتية.

اخترنا لك