loader

أبوظبي (الاتحاد)

توّج فريق أكاديمية نجوم الغد العُماني لكرة القدم تحت 15 سنة، بالمركز الثالث البرونزي في بطولة كأس الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان الدولية، الحادية عشرة لناشيئ كرة القدم، التي نظّمها نادي أبوظبي الرياضي، بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، التي اختتمت مساء أمس، بملاعب أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي، فيما فاز فريق أكاديمية باس الإماراتي بالمركز الثالث البرونزي في البطولة المحلية لفئة تحت 11 سنة لأكاديميات كرة القدم.. وقد جاء فوز الفريق العماني بالمركز الثالث في البطولة الدولية، بفوزه على شقيقه فريق نجوم المستقبل السعودي بهدف نظيف، سجله محمد سلمان العجمي، بعد مباراة قوية من الفريقين الواعدين.
وجاء فوز فريق أكاديمية باس الإماراتي بالمركز الثالث البرونزي في البطولة لفئة تحت 11 سنة، بفوزه على فريق أكاديمية يوفنتوس بهدف نظيف، بعد تمديد الوقت الأصلي الذي انتهى بالتعادل السلبي في البطولة، التي اختتمت مساء أمس، بمشاركة 8 فرق.
وتأهل للمباراة النهائية فريق أكاديمية نادي أبوظبي الرياضي (حامل اللقب) مستضيف البطولة، الذي التقى فريق الأكاديمية الإقليمية الرياضية، في ختام تلك الفئة المحلية مساء أمس، كما لعب فريق نادي أبوظبي الرياضي، مع فريق بيزك التشيكي في نهائي البطولة الدولية تحت 15 سنة.

اخترنا لك