loader

منير رحومة (دبي)

انضم عادل وجدان لاعب وسط شباب الأهلي إلى قائمة المصابين في فريق «الفرسان»، ليواصل بذلك شبح الإصابات مطاردة متصدر دوري الخليج العربي، وحرمانه من العديد من النجوم البارزين الذين يشكلون مصادر قوة في مختلف الخطوط.
وتعرض وجدان إلى إصابة الأسبوع الماضي، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لأكثر من أسبوعين، وبالتالي يحرم الفريق من خدمات لاعب شاب أظهر إمكانيات كبيرة وفنيات عالية في خط الوسط، ويعد من الأوراق الرابحة التي يعول عليها المدرب رودولفو في مشوار الموسم.
ويذكر أن وجدان، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، شارك خلال هذا الموسم في 4 مباريات بالدوري، وثلاث مباريات بكأس الخليج العربي، وسبق له أن شارك في معسكر معايشة مع الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني في افتتاح الموسم.
وللإشارة فإن قائمة الإصابات شملت عدداً كبيراً من نجوم شباب الأهلي مثل البرازيلي ليوناردو، الذي لم يشارك منذ 17 يناير الماضي، ومحمد جمعة الذي يغيب بدوره لأكثر من 100 يوم، بالإضافة إلى مانع محمد وعبد العزيز صنقور، الأمر الذي أثر بشكل واضح على ثبات المستوى وأدى إلى اهتزاز الأداء الفني في الجولات الأخيرة وتعثر الفريق في المسابقات، سواء المحلية أو الخارجية.
ومن جهة أخرى، عدل الجهاز الفني لشباب الأهلي برنامج التدريبات بعد تأجيل الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث منح رودولفو راحة لمدة يومين للاعبين من أجل استعادة الأنفاس والتخلص من ضغط المباريات، خاصة وأن الفريق يعاني من الإرهاق الذي انعكس بشكل واضح على تراجع المستوى الفني. ويعود «الفرسان» إلى التدريبات اليوم استعداداً لـ«ديربي» دبي مع النصر بهدف مواصلة الاستفاقة وحصد المزيد من النقاط لتعميق الفارق عن الملاحقين.

اخترنا لك