loader

فيصل النقبي (خورفكان)

أكد سيف محمد لاعب خورفكان، أنه قرر الاعتزال نهائياً، بنهاية الموسم الحالي، وأنه اختار لقاء العين في الجولة 26 من دوري الخليج العربي هذا الموسم، لتكون مسك الختام لمسيرته الكروية الممتدة لأكثر من 16 عاماً، مع أندية الشعب والعين والظفرة والشارقة وأخيراً خورفكان، مؤكداً ثقته في أن خورفكان لن يهبط في نهاية الموسم.
وقال سيف محمد: إنه اختار العين لأنه النادي الذي قدم له الكثير في عالم كرة القدم، وأنه يرتبط بعلاقة متميزة مع إدارته وجماهيره، ويعتبر نفسه ابناً من أبناء هذا النادي العريق، لذلك كانت أمنتيه أن يعتزل وهو بدوري الخليج العربي وأمام العين، وجاء الجدول كذلك ليخدم هذه الأمنية.
وأضاف: «لعبت مع العين أجمل سنوات حياتي، وحققت معه كل ما أحلم به، ونادي العين قيمته كبيرة بدوري الإمارات وآسيا، وهو فخر حقيقي لأي لاعب يرتدي قميصه في يوم من الأيام».
وشرح سيف محمد، الاتفاق بينه وبين إدارة خورفكان على هذا الوعد، وقال: «منذ اللحظة الأولى قلت لإدارة خورفكان إنني اخترت ناديهم، لأنه سيصعد إلى دوري الخليج العربي، وأن أول شروطي هو أن أعتزل أمام العين في الدوري، وقامت الإدارة السابقة بعمل العقد معي بهذا الخصوص، ولما أتت الإدارة الجديدة قامت باحترام التعاقد، وآمل أن أوفق في أن أنهي هذا الموسم والفريق مستمر بدوري الخليج العربي، لأنه قادر على البقاء، ولديه كل مقوماته من لاعبين جيدين، وإدارة جيدة، وجماهير محبة للفريق».
وأضاف: «تعرضنا لكبوة بسيطة في بداية الموسم، لكن قمنا بجهد كبير من أجل تغيير الصورة، لا يهم من يشارك أساسياً، لأنني على دكة البدلاء أقوم بعمل مع غيري من اللاعبين، وأساعد الإدارة في بعض الأمور، وهذا واجبنا كلاعبين كبار، ودكة البدلاء ليست عيباً، والأهم هو القدرة على العطاء في الوقت التي يحتاجني فيه الفريق فعلياً».

اخترنا لك