loader

معتصم عبدالله (دبي)

تصدرت «سلسلة النتائج الإيجابية والسلبية» مشهد الجولة 17 لدوري الخليج العربي، والتي شهدت نتائج لافتة، أبرزها فوز النصر على ضيفه الوحدة 3-0، ليوقف العميد «شبح» أطول سلسلة نتائج إيجابية بعد تعثره في الجولات الأربع الماضية قبل الفوز المستحق على العنابي، ليحرم الأخير في المقابل من أطول سلسلة انتصارات في مشواره بإلحاقه الخسارة الأولى بعد 5 انتصارات على التوالي.
وفشل «الإمبراطور» بخسارته أمام مضيفه الشارقة 1-2 في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي معادلاً السلسلة الأطول للنتائج السلبية للأصفر، والتي دشن بها الموسم الحالي بالتعادل في الجولة الأولى أمام النصر سلبياً قبل الخسارة في ثلاث مباريات متتالية أمام العين 1-3، عجمان 1-0، والشارقة 1-5.
ونجح «نسور خورفكان» بفضل الفوز المثير على مضيفه الجزيرة 1-0، في حصد 8 نقاط في 4 مباريات على التوالي منذ انطلاقة الدور الثاني، بالفوز على الشارقة 2-1 والجزيرة 1-0 والتعادل مع حتا 1-1 والفجيرة 2-2 كأطول سلسلة نتائج إيجابية لخورفكان العائد لدوري الكبار، وأكدت الخسارة أزمة «فخر أبوظبي» على ملعبه بعد خسارته الثالثة على التوالي أمام النصر 1-2، والوحدة وخورفكان 0-1.
وأكدت خسارة الفجيرة أمام ضيفه اتحاد كلباء 0-1 في «ديربي الساحل الشرقي» استمرار أزمة «الذئاب» الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي كأطول سلسلة خسارة في مشواره.

اخترنا لك