loader

أبوظبي (الاتحاد)

تلقى محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، أمس الأول، رسالة عاجلة من الاتحاد العربي، بتأجيل فعاليات البطولة العربية المفتوحة للجودو الخاصة بالمنتخبات والأندية للكبار، والعاشرة للناشئين والثامنة للناشئات والخامسة للأشبال والرابعة للبراعم «ذكور وإناث» والأولى للرواد والمكفوفين، والتي كان مقرراً إقامتها في القاهرة بالنصف الثاني من مارس الحالي، إلى موعد يحدد لاحقاً، بسبب الوضع العالمي المتعلق بانتشار فيروس كورونا، كما تم أيضاً إلغاء المعسكر التدريبي العربي الأول للأشبال.
ووجه محمد بن ثعلوب الدرعي لجنة الجودو المحلية بوضع قرار الاتحاد العربي موضع التنفيذ، حرصاً على سلامة الجميع، مع مواصلة العمل على إنجاح بطولة كأس محمد بن زايد الدولية المفتوحة للجودو، المقررة إقامتها يومي 6 و7 مارس بصالة الشيخة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي. ويتضمن برنامج الجودو، المشاركة في بطولة آسيا للشباب والناشئين في مكاو خلال الفترة من 9-13 يوليو المقبل، وبطولة آسيا في هونح كونج المقررة من 14-20 من الشهر نفسه.
وأيضاً البطولة العربية للمنتخبات لمختلف المراحل المقررة خلال الفترة من 15 وحتى 18 أكتوبر المقبل بالمغرب، وبطولة غرب آسيا التي يحتضنها الأردن من 4 إلى 8 نوفمبر، وتم اعتماد المعسكرات الداخلية والخارجية المصاحبة لتلك البطولات. وكان اتحاد المصارعة والجودو قرر تأجيل بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمصارعة للفئات السنية للناشئين تحت 15 و16 و17 سنة، والتي كان مقرراً إقامتها أمس الأول بصالة مدرسة الأنصار العالمية بالشارقة، إلى وقت لاحق.

اخترنا لك