loader

كرّمت اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات أكثر من 80 داعماً وراعياً استراتيجياً في حفل أقامته مساء أمس في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات تثميناً للجهود وتأكيداً على الدور الذي لعبوه في إنجاح الحدث .

حضر الحفل الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة و ندى عسكر النقبي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وممثلين عن اللجان الأولمبية المحلية والعربية ورؤساء الاتحادات العربية والوطنية وممثلون عن مختلف الجهات والدوائر الرسمية والخاصة في الإمارة.

وشهد الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة وسعادة سعيد عبد الغفار الأمين العام للهيئة العامة للرياضة وسعادة محمد بن سليم الأمين العام للجنة الاولمبية الوطنية وسعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي وسعادة العميد عارف الشامسي المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة.

و ثمّن الشيخ خالد بن أحمد القاسمي في كلمته جهود اللجان الأولمبية والاتحادات العربية والوطنية والدور الذي لعبته مختلف اللجان التنظيمية والفنية في الارتقاء بمكانة الحدث .. مشيدا بالمستويات المتطورة التي شهدتها الدورة وقدمتها جميع اللاعبات المشاركات من مختلف الدول العربية.

وقال الشيخ خالد بن أحمد القاسمي ان دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات استطاعت أن تصدّر صورة مشرّفة تليق بمكانة إمارة الشارقة كحاضنة لأبرز الأحداث الرياضية محلياً واقليمياً كما مضت في ترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تفعيل مختلف الجهود وتوفير البنى التحتية والبيئة المناسبة للمرأة الرياضية لتحقيق غاياتها وتطلعاتها.

وأضاف إن ما حققته بطلاتنا الإماراتيات والعربيات على أرض الشارقة لهو إنجاز كبير يحسب للرياضة الإماراتية والعربية على حدّ سواء ويؤكد على مكانة الرياضة كمحرّك للنهضة المجتمعية وللمسيرة التنموية بأوجهها المختلفة إذ أن هذا المشهد الرياضي المتكامل الذي احتضنه الشارقة مؤخراً لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها جميع الشركاء والرعاة والداعمين الذين قدّموا كلّ ما لديهم وأكدوا من خلال تفانيهم على أن العمل التكاملي والتشاركي هو أساس النجاح والارتقاء.

حضر الحفل سعادة سعود بن عبد العزيز أمين عام اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وناصر بن عفصان الامين العام لنادي الشارقة الرياضي وسعادة المهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست لمقاولات البناء بالشارقة.

المصدر: وام

اخترنا لك