loader

فيصل النقبي (خورفكان)

عاد لاعبو خورفكان للتدريب على أرضية ملعب صقر بن محمد القاسمي، للمرة الأولى، بعد خمسة شهور بسبب أعمال الصيانة والإنشاءات الجديدة بالملعب، والتي شارفت على الانتهاء.
وسيخوض الفريق عدداً من التدريبات على الملعب، من أجل التعود على الأرضية الجديدة، قبل خوض المباراة المقبلة في احتفالية افتتاح الملعب أمام بني ياس، في الجولة الـ18 للدوري.
وأتمت شركة نادي خورفكان لكرة القدم، كافة استعداداتها من أجل افتتاح الملعب بحلته الجديدة، حيث أكد نايف المنصوري، عضو مجلس إدارة الشركة، اكتمال التجهيزات كلها من أجل أن يلعب الفريق على أرضه وبين جماهيره. وقال: إن دخول جماهير «النسور» سيكون بالمجان بهذه المناسبة، مشيداً بالدعم الجماهيري الذي تقدمه جماهير الفريق للنادي في كل الأوقات، واصفاً إياهم بالرقم الصعب.
وأضاف: «أكملنا استعدادنا للقاء من كل النواحي، لدينا رغبة في أن نوفر كافة الوسائل الممكنة لجماهير النادي، حيث نتوقع حضوراً كبيراً بهذه المناسبة». وحول اللافتات التي حملت شعار «شكراً سلطان»، أشار المنصوري إلى أنها رسالة بسيطة من جماهير خورفكان، تجاه مكارم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الكثيرة.
وأضاف: «لدينا ثقة كاملة في لاعبينا، ونحن ما زلنا في مرحلة الخطر، وعلينا أن نقاتل من أجل البقاء، وعدم التوقف عندما قدمناه مؤخراً، لأن الدوري ما زال به 9 جولات على نهاية المشوار».

اخترنا لك