loader

أبوظبي (الاتحاد)

أحرز محمد حسن، لاعب فريق جبل علي، المركز الأول في بطولة الفرسان 2020 لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت» التي أقيمت بنادي الفرسان الدولي بأبوظبي، بمشاركة واسعة من رماة الأندية الذين قدموا مستويات متميزة، خاصة في النهائيات.
وحقق محمد حسن 53 طبقاً في النهائيات، فيما حقق في الدور التمهيدي 118 طبقاً، والثاني عبيد بن ضاوي برصيد 52 طبقاً، لينال الميدالية الفضية، وسعيد جمعة الظريف ثالثاً برصيد 43 طبقاً، وحصل على الميدالية البرونزية، وجاء في المركز الرابع خالد الظريف برصيد 33 طبقاً، واحتل بطي أحمد بن مجرن المركز الخامس برصيد 20 طبقاً، وجاء رشيد البلوشي سادساً برصيد 13 طبقاً.
وعلى صعيد رماية بطولة أصحاب الهمم لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، فقد شهدت البطولة منافسة قوية، جاء في صدارة الرماة محمد علي حسن برصيد 96 طبقاً، والثاني عيسى إسلام الزبيدي برصيد 94 طبقاً، والثالث محمد هاشل الحبسي برصيد 93 طبقاً، والرابع سيف الحميري برصيد 82 طبقاً.
وعقب نهاية البطولة، قام سعيد بن محمد القاسمي، عضو مجلس إدارة اتحاد الرماية، وخليفة صالح الحميري، الرئيس التنفيذي لنادي الفرسان الدولي بأبوظبي، بتتويج الفائزين في بطولتي الإسكيت وأصحاب الهمم.
وأشاد خليفة الحميري، بالتعاون المثمر بين اتحاد الرماية ونادي الفرسان الدولي، مؤكداً أن إقامة مثل هذه البطولات تثري اللعبة، وتطور المستوى الفني لرماتنا، بما يعود على منتخباتنا الوطنية بالفائدة، معرباً عن استعداد النادي لتسخير إمكانياته كافة لخدمة منتخباتنا، والتعاون المستمر مع الاتحاد، من منطلق الواجب الوطني والمجتمعي، سعياً لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقاً في المشاركات الخارجية كافة.