loader

مصطفى الديب (أبوظبي)

تألق بحارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، في بطولة مصنعة العاشرة للشراع الحديث بسلطنة عمان، حيث شارك عشرة بحارة من النادي، وتمكنوا من حصد المراكز الأولى في أكثر من فئة، وتوج عثمان الحمادي بذهبية فئة الأوبتمست، التي شارك فيها 53 بحاراً، فيما حصد سيف الزعابي فضية أوبتمست الناشئين.
وفي فئة الليزر 4.7، حصد بحارة النادي المركز التاسع، عن طريق محمد المنصوري، وشارك في منافسات هذه الفئة 24 بحاراً، وحل محمد الحمادي خامساً في تحدي الريديال، وجاء محمد صلاح خامس عشر في الفئة نفسها، وعلى صعيد منافسات البنات، توجت ضحى البشر بذهبية الليزر 4.7 للبنات، وشارك في هذه الفئة 26 بحارة.
وجاءت فعاليات أسبوع مصنعة البحري، بمشاركة 121 بحّاراّ، من 13 دولة من مختلف دول العالم، والتي شملت البحرين، تركيا، مصر، النرويج، الإمارات، تايلاند، الكويت، كازاخستان، وإيطاليا.
وأعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، عن سعادته البالغة، بما حققه بحارة النادي من ميداليات ملونة، وكذلك مراكز متقدمة تؤكد أن مستقبل الشراع الحديث بخير.
وقال: مثل الإمارات 12 بحاراً وبحارة، منهم 10 من أبناء نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، ما يدلل على أن النادي يهدف دائماً إلى خدمة الرياضة الإماراتية، بدعم المنتخبات بالكوادر الشابة المميزة، والنتائج تؤكد أن مستقبل الشراع الحديث بخير، وأن الشباب والبنات قادرون على تحقيق مزيد من الإنجازات، ولاسيما أنهم تألقوا في بطولة تضم منافسين من 14 دولة، لهم باع في رياضات الشراع الحديث.
وأكد أن إدارة النادي سوف تستمر في دعمها للشباب الواعد، وتقدم لهم كافة متطلبات النجاح، من أجل تشريف الوطن، وحمل رايته خفاقة عالية، في مختلف المحافل الدولية الكبرى.

اخترنا لك