loader

مونتيفيديو (أ ف ب)

أبدى المهاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، غضبه الشديد من الانتقادات التي وجهت إليه وزملائه في برشلونة الإسباني، نتيجة التأخر في الموافقة على خفض رواتبهم، في ظل توقف الدوري، بسبب فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أنه شعر بـ«الألم» مما حدث بحق اللاعبين.
وأكد قائد برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن رواتب اللاعبين ستخفض بنسبة 70 في المائة، تضاف إليها نسبة اقتطاع، للمساهمة في ضمان دفع رواتب الموظفين الآخرين في النادي بشكل كامل، خلال فترة الأزمة التي تمر بها إسبانيا والعالم جراء تفشي «كوفيد-19».
وقال سواريز في مقابلة مع إذاعة «سبورت 890» الأوروجويانية إن الاتهامات التي وجهت للاعبين «مؤلمة»، لأننا كنا أول من أراد التوصل إلى اتفاق، نعرف الوضع الذي يعيش فيه النادي، والوضع الذي يعيشه العالم في الوقت الحالي، والتأخر في الاتفاق كان تفصيلاً صغيراً». وأضاف «لكن الناس قالوا أشياءً مثل أن اللاعبين لا يريدون المساهمة، بأن لاعبي كرة السلة وكرة اليد في برشلونة توصلوا إلى اتفاق، ونحن فريق كرة القدم لم نفعل ذلك»، موضحاً «لم نتوصل إلى اتفاق، لأننا كنا ننتظر إيجاد أفضل حل للنادي ولمصلحتنا ومحاولة مساعدة الموظفين».
ودعا سواريز الذي بقي في إسبانيا، بلاده إلى فرض حظر صارم، من أجل مكافحة تفشي فيروس «كوفيد-19».

اخترنا لك