loader

محمد حسن (دبي)

تستهدف مجموعة متميزة من خيول جودلفين، ألقاب فاتحة سباقات خريف راندويك، في سيدني بأستراليا، حيث يقود «كاسكيديان» نخبة قوية في سباقات الفئة الأولى، بإشراف المدرب جيمس كمنجز، فيما تراود الطموحات الكلاسيكية مجموعة من مهرات «الفريق الأزرق» للتأهل عبر اختبار سباق أدريان نوكس ستيكس للفئة الثانية.
ويسعى «كاسكيديان» المتوج قبل أسبوع، للمنافسة في دونكاستر مايل للفئة الأولى، الذي يعتبر أحد سباقات القمة في أستراليا على مسافة الميل، بجانب رفيقه «بست أوف دايز»، والعائد من الاستراحة «تالي».
فيما يشارك جواد الثلاث سنوات «بيفواك»، في سباق «تي جيه سميث» للفئة الأولى، بصفته فائزاً في مشاركته قبل الماضية، بأفضل سباقات السرعة بنظام «الهانديكاب» في أستراليا، وهو سباق نيوماركت هانديكاب، كما يعود للسباقات في هذا الشوط «تريكنيج» بعد أن قدم أداءً متماسكاً، في آخر تدريب، وفاز في تجربة تحضيرية مؤخراً.
وتبرز من مهرات جودلفين كل من «كوليت» و«أميتو» و«مايا نبولا»، وهي تتمتع بأهلية واضحة في السباقات التحضيرية، أستراليان أوكس للفئة الأولى الذي يقام 11 أبريل الجاري، وهي جزء من فريق قوي مشارك في السباقات المصنفة في حفل اليوم.
ويسرج مدرب جولدلفين كمنجز، في سباق كندرجارتن ستيكس للفئة الثالثة، ابني «أكسيد آند اكسيل»، «دامجد» و«جيريل»، بالإضافة إلى ذلك يحافظ كمنجز على حظوظه عبر «بلاكيه»، «كياميشي» بسباق بي جيه بيل ستيكس للفئة الثالثة.
ويكتمل جودلفين المشارك في راندويك بالجواد «بروموشنز»، الفائز مؤخراً بسباق القوائم كانبرا جينيز، عبر مشاركته بسباق كارباين كلوب ستيكس للفئة الأولى.

اخترنا لك