loader

دبي (الاتحاد)

أكد خالد عبدالكريم الفهيم، رئيس مجلس إدارة جمعية رياضة الترايثلون، أن الجمعية مستمرة في برامجها، رغم صعوبة الظروف التي يمر بها العالم حالياً، موضحاً أن تدريب اللاعبين وإعداد المنتخبات يستمر في الفترة المقبلة باستخدام تقنيات التواصل الحديث.
وقال: «الجمعية مستعدة لمواجهة هذا التحدي الذي يحفزنا لابتكار حلول جديدة ومبتكرة، تضمن الاستمرار والنجاح في تنفيذ الأهداف التي أنشئت من أجلها الجمعية، وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية، لا بد أن تنفذ الأعمال بطرق استثنائية أيضاً، والتأكيد على وضع الإطار العام لتدريب لاعبي المنتخب وتنفيذه «عن بُعد»، عبر تطبيقات رياضية تمكن المدربين من متابعة لاعبيهم وتنفيذهم للبرامج التدريبية في المنزل».
وأكدت الجمعية سعيها الدائم للاستمرار في نشر اللعبة في مختلف إمارات الدولة. وأعلنت تنظيم دورات التدريب عن بُعد باستخدام القنوات الذكية، ومنها التطبيقات الرياضية وقنوات الاتصالات المرئية، وبدأت بالفعل أمس بأول تدريب افتراضي، دمج بين تطبيق رياضي واستخدام قنوات التواصل المرئية، وبث مباشر على قناة انستغرام الخاصة بالجمعية، الأمر الذي كان له أثر إيجابي على المشاركين، وجعل التدريب أكثر حماساً ومتعة بتواصل الرياضيين مع بعضهم بعضاً مباشرة أثناء التدريب.

اخترنا لك