loader

دبي (الاتحاد)

سيكون الدوري الألماني على الموعد مع مواجهات مرتقبة مساء اليوم، أبرزها لقاء بايرن ميونخ مع آنتراخت فرانكفورت وفولسفبورج مع دورتموند، وذلك وسط منافسة مثيرة نحو اللقب تتميز بالهدوء داخل المدرحات بسبب قرار منع حضور الجماهيري لدواعي صحية، وصخب قادم عبر شاشات التلفاز ومنصات التواصل الاجتماعي من عشاق الفرق، الذين باتوا قادرين عن التعبير عن مشاعرهم من خارج الأسوار.
 وتصدرت أخبار الجولة الماضية من «البوندسليجا» العناوين عبر المنصات الإخبارية، وأصبحت أهداف النرويجي هالاند والبولندي ليفاندوفيسكي حديث الجماهير الكروية على شتى انتماءاتهم، وذلك في حالة نادرة وحدت من خلالها الملاعب الألمانية جميع الجماهير الكروية العالمية، في ضوء كونها المسابقة الوحيدة بين الدوريات الكبرى التي استأنفت نشاطها.
 وكشفت الإحصائيات عن متابعة غير مسبوقة للدوري الألماني وارتفاع في أعداد المشتركين بباقات بث المباريات داخل ألمانيا تحديداً، لكن الأهم أن الجميع في الوقت الحالي يتابع التفاصيل التي تقوم بها المسابقة لتصبح مقياساً لبقية الدوريات التي تتطلع لاستئناف نشاطها حول العالم.
 ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، لكنه يتطلع لجمع النقاط الكاملة خصوصاً أنه سيكون على الموعد في الجولة القادمة مع مطارده المباشر دورتموند الذي يمتلك 54 نقطة، وهو ما يجعل «البافاري» في قمة التركيز أمام فريق يبحث عن أي نقاط متاحة للتخلص من صداع الاقتراب من المناطق المتأخرة على لائحة الترتيب، فيما ستكون مهمة دورتموند أكثر صعوبة مع فريق يحتل المركز السادس ويطمح بحجز مقعد في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.
 وفي بقية المباريات التي تقام مساء اليوم يلعب بروسيا مونشنجلادباخ مع ليفركوزن، وفرايبورج مع فيردر بريمن، وباديربورن مع هوفنهايم.

اخترنا لك