loader

محمد حسن (دبي)

تخوض خيول الإمارات، اليوم، تحديات كبيرة في بريطانيا وفرنسا لتأكيد جدارتها ومواصلة رحلة التميز، ويسعى نجم جودلفين «فيكتور لودورم» لتكرار فوز أبيه الفحل الراحل «شمردل» في سباق «الديربي» الفرنسي للفئة الأولى، عصر اليوم، بمضمار شانتي.
كما يطمح «فيكتور لودورم»، الذي يشرف على تدريبه أندريه فابر، ويقوده ميكايل برزلونا، لتحقيق الثنائية، بإضافة هذا اللقب إلى فوزه بسباق الألفي غينيز الفرنسي، الذي حققه الأول من يونيو الماضي بمضمار دوفيل.
ويشهد الحفل، أيضاً، سباق «الأوكس» الفرنسي للمهرات، للفئة الأولى، لمسافة 2100 متر، وترفع المهرة «رابحة» بشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، سقف التحدي في الشوط، الذي يضم 11 منافسة، وتسعى لتحقيق فوزها الثالث على التوالي، في مواجهة «ألباين ستار» الفائزة بسباق كورونيشن ستيكس بمهرجان «رويال آسكوت».
وفي مضمار سانداون بارك ببريطانيا، يخوض نجم جودلفين «غياث» غير المهزوم في 2020، تحدياً كبيراً في مواجهة الفرس السوبر ستار «أنيبل» الملقبة بالملكة، وذلك في نسخة قوية من سباق أكليبس ستيكس للفئة الأولى.
وأظهر ابن «دباوي»، بإشراف شارلي أبلبي وقيادة وليام بيوك، مستويات رفيعة هذا العام، بعد أن سجل زمنين قياسيين في المشاركتين اللتين خاضهما هذا العام، فبعد أن تخطى المنافسين بسباق دبي ملينيوم ستيكس في ميدان، فبراير الماضي، عاد أكثر قوة، مسجلاً فوزاً حاسماً بسباق «كورونيشن كب» للفئة الأولى، لمسافة 12 فيرلونج، في نيوماركت.

اخترنا لك