loader

فيصل النقبي (الفجيرة)

تترقب إدارة نادي الفجيرة وصول الصربي جوران لقيادة الفريق فنياً في تجربته الرابعة بدوري الخليج العربي، بعد أن سبق له تدريب كلباء وخورفكان وبني ياس في المواسم السابقة، وذلك لحسم عدد من الملفات وأبرزها التعاقدات الجديدة، حيث تعول إدارة النادي على خبرة المدرب بطبيعة الدوري في حسم الصفقات الجديدة، خصوصاً المقاعد المخصصة للأجانب في ضوء احتياجات الفريق، وبما يلبي طموحات النادي. وكانت إدارة النادي قررت الاستغناء عن خدمات الثنائي البرازيلي فرناندو جابرئيل ومواطنه جيفرسون بعدم تجديد العقد المنتهي بين الطرفين، بينما يستمر عقد الثنائي جوناثان واسانتي سارياً لموسم جديد، حيث سيحدد الصربي مصيرهما بالاتفاق مع الإدارة. 
ومن جانبه أعرب البرازيلي جوناثان لاعب الفجيرة عن أمله في الاستمرار مع الفجيرة، بعد أن قدم موسماً ناجحاً مع الفريق رغم إلغاء الدوري بسبب جائحة كورونا، وأكد جوناثان أن عقده لا يزال سارياً. وهو يستعد بشكل كبير للموسم القادم، حيث يطمح لتقديم مستوى جيد في هذا الموسم.
وأضاف جوناثان: الاستمرار بالدوري الإماراتي هو الخيار الأمثل لأي لاعب أجنبي بالدولة، باعتباره دورياً قوياً، إضافة لعنصر الأمن، فالجميع هنا حريص على صحة وسلامة عناصر اللعبة وهو الأهم.

اخترنا لك