loader

مراد المصري (دبي)

توقفت تحضيرات أنديتنا للموسم الكروي الجديد لمدة 48 ساعة، من أجل مناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك لمنح الجميع فرصة معايشة أجواء البهجة والفرحة، وقضاء اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية هذا الوقت مع عائلاتهم، لشحن الطاقة والمعنويات قبل العودة مجدداً إلى التدريبات.
واختارت الغالبية العظمى من الأندية التوقف عن التدريبات لمدة 48 ساعة، وتحديداً يومي وقفة عرفة واليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، فيما قامت بعض الأندية بتمديد هذه المدة لمدة 72 ساعة، مع دخولها في الأسبوع المقبل في معسكرات داخلية مغلقة، تمهيداً لخوض مباريات ودية، وبغض النظر عن المدة، فإن شعار «عيدكم مبارك» هو المرفوع في ملاعب تدريب الأندية وداخل أروقتها، بالتزامن مع هذه المناسبة الغالية على الأمة الإسلامية.
وكان لافتاً المبادرات التي قامت بها حسابات الأندية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي انطلقت منذ مطلع الأسبوع بعبارات وفيديوهات التكبيرات في هذه الأيام المباركة، ثم رسائل التهنئة التي تزينت بتصاميم خاصة بكل نادٍ وسط تفاعل من الجماهير، التي تعتبر هذه المناسبة فرصة لتبادل العبارات الدافئة والاجتماع معاً، خارج إطار المنافسات الرياضية في روابط مجتمعية مميزة.
يذكر أن عدم سفر أنديتنا لمعسكرات خارجية، جعل اللاعبين أمام فرصة الاحتفال بالعيد مع عائلاتهم هذه المرة، وذلك على عكس مرات سابقة، تزامن فيها العيد مع التحضيرات الخارجية.

اخترنا لك