loader

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعود فريق الجزيرة إلى التدريبات مساء اليوم على ملعب فندق قصر الإمارات، تحت قيادة الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني للفريق، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ويشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الحارس عبدالرحمن العامري، الذي يخضع لتدريبات اللياقة بعيداً عن الملعب بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل فترة. وشهدت التدريبات الأخيرة عودة أحمد ربيع لاعب الفريق الغائب منذ أكثر من عام، بعد حادث التصادم الشهير بمباراة الفريق الودية أمام الإمارات، على ملعب اتحاد الكرة بدبي.
ومن ناحية أخرى، تتجه النية للاكتفاء بالثنائي الأجنبي الموجودين حالياً وهما المدافع السلوفيني ميلوس والجنوب أفريقي سيريرو، مع منح الفرصة للاعتماد على أبناء النادي في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق لعب الموسم الماضي فعلياً بأجنبيين فقط، في ظل غياب الثنائي كينو للإصابة، والمغربي مراد باتنا للإصابة سوء المستوى الفني معظم أوقات الموسم. ويعول الفريق حالياً على إيجاد لاعبين مميزين من الأجانب المقيمين، يمكن الاعتماد عليهم بجانب المواطنين، ولاسيما أن الجزيرة يمتلك كوكبة من الناشئين المتميزين داخل أكاديمية النادي في مختلف المراكز.

اخترنا لك