loader

برشلونة (أ ف ب)

عاد أمس المهاجمان الفرنسيان أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقهما برشلونة الإسباني، بعد تعافيهما من الإصابة، بحسب ما أفاد النادي، وهو ما يمنح الفريق دفعة قوية قبل أيام من استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا.
وعاود النادي الكتالوني تدريباته هذا الأسبوع، استعداداً لمواجهة ضيفه نابولي الإيطالي السبت المقبل، في إياب دور ثمن نهائي الأبطال «1-1 ذهاباً».
وتعرّض جريزمان لإصابة عضلية في فخذ الساق اليمنى، خلال المباراة ضد بلد الوليد في 11 يوليو في المرحلة ما قبل الأخيرة من الدوري الإسباني الذي أحرز لقبه ريال مدريد. 
وفي المقابل، كان موسم ديمبيلي أكثر تعقيداً، إذ تعرض لإصابة في الفخذ الأيمن، وانتكس خلال التدريبات في الثالث من فبراير، وخضع لعملية جراحية في 11 منه في فنلندا. ونشر النادي عبر موقعه الإلكتروني، صورة للنجمين الفرنسيين مرفقة بعبارة «الأخبار السارة اليوم تأتي من المهاجمين الفرنسيين عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان، اللذين شاركا في التدريبات مع المجموعة وأنهيا قسماً منها».
ومن غير المرجح أن يكون ديمبيلي حاضراً أمام نابولي، نظراً لفترة ابتعاده الطويل عن الملاعب. 
فيما نال مواطن جريزمان وديمبيلي، المدافع كليمان لانجليه، الضوء الأخضر بعد شفائه من إصابة.
وأشار برشلونة إلى أن المدافع أكمل التدريب مع بقية زملائه في الفريق، وبات مؤهلاً لشغل مركز قلب الدفاع إلى جانب جيرار بيكيه ضد نابولي.

اخترنا لك