أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مانشستر سيتي شراكة عالمية جديدة متعددة السنوات، مع شركة أكسي التي تم تغيير العلامة التجارية إليها مؤخراً، لتصبح الشريك الرسمي للتداول عبر الإنترنت للنادي. 
وقال توم بويل، مدير تسويق الشراكات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى «مجموعة سيتي لكرة القدم»: إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق الشراكة الجديدة مع أكسي. ونرى أن هناك أوجه شبه بين الشركة ومانشستر سيتي، في كيفية سعيهما لتحقيق النجاح، وفي ظل تغييرهم الأخير لعلامتهم التجارية، ندرك أن هذا وقت مثير لشركة أكسي، ونتطلع إلى أن يكون السيتي جزءاً من هذا الفصل الجديد في مسيرتها.
 وقال لويس كوبر، الرئيس التجاري في أكسي: نهدف إلى أن يحظى عملاؤنا بالتميز، وعندما بدأنا النظر في إعادة إطلاق علامتنا التجارية بهذا التوجه، شعرنا أن هناك العديد من أوجه التشابه بين طريقتنا والطريقة التي تنتهجها أندية كرة القدم الرائدة في العالم لاكتساب تلك الميزة التنافسية، وانتهج مانشستر سيتي تلك الطريقة داخل الملعب وخارجه.