معتصم عبدالله (دبي)


احتفل اتحاد كلباء بفوزه الأول على «استاد آل مكتوم» أمام مضيفه النصر 3-0، في انطلاقة الجولة الثامنة لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، وهو الفوز الثاني لـ «النمور» خلال الموسم الحالي، والأول على ملعب «العميد» في «المحترفين»، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط.
في المقابل تجمد رصيد «الأزرق» الذي فشل للمرة الأولى في التسجيل أمام «النمور» عند حاجز «النقطة 13» ليعود إلى «مربع الإحباط» بالخسارة الثالثة في سجله.
وساند الحظ الغيني عثمان كامارا في افتتاح التسجيل مبكراً لـ «النمور» من كرة عرضية حاول معالجتها بتسديدة بيمناه ارتطمت بقدمه اليسرى، لتسكن مرمى الحارس عبدالله التميمي في الدقيقة 12.
وأضاف روبيرت زولج الهدف الثاني لـ «النمور» بعد 130 ثانية فقط على الهدف الأول في الدقيقة 14، ليكون أول لاعب نمساوي يسجل في تاريخ دوري المحترفين، ويمنح الضيوف أسبقية التقدم بهدفين للمرة الأولى على استاد آل مكتوم في تاريخ دوري المحترفين.
ولم تمنع استمرار أفضلية الاستحواذ في الشوط الثاني لـ «العميد» ضيفه «النمور» من تسجيل الهدف الثالث من هجمة معاكسة، قادها المتألق أحمد جشك على الجهة اليمنى ليراوغ الحارس، ويسدد كرة ارتدت من القائم، وأكملها كامارا بتسديدة داخل المرمى مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والثالث في المباراة في الدقيقة 63، رافعاً رصيد مساهماته من الأهداف إلى 6 في 4 مباريات فقط في الدوري وكأس رابطة المحترفين «سجل 5 وصنع هدفاً».