معتصم عبدالله (دبي)


خطف عثمان كامارا المهاجم الشاب لاتحاد كلباء كل الأضواء، وأصبح بمثابة «نجم التهديف الأول» مع «النمور»، في ظل استمرار غياب القائد بينيل ملابا، منذ مباراة الجولة الرابعة أمام العين 1-4، حيث تصدر كامارا «20 عاماً» قائمة هدافي فريقه في «دوري أدنوك للمحترفين» برصيد 3 أهداف.
وأسهمت ثنائية المهاجم الغيني في مرمى النصر، ضمن الجولة الثامنة، في تحقيق «النمور» فوزاً تاريخياً هو الأول على ملعب «العميد» في الدوري بنتيجة 3-0، ليرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 10 نقاط، ويتقدم إلى المركز العاشر في الترتيب العام.
ولعبت «الفعالية الهجومية» لـ «النمور» الدور الأبرز في حسم مواجهة «العميد»، رغم الاستحواذ الكبير على مجريات المباراة، والتي وصلت نسبته إلى 69%، في الوقت الذي الذي واصل كامارا تألقه، في مباراته الرسمية الرابعة بقميص «النمور»، ليسجل «ثنائية» توجته نجماً للجولة الثامنة.
وتفصيلاً، أسهم كامارا المعار لاتحاد كلباء قادماً من الشارقة، في تسجيل 6 أهداف خلال 4 مباريات فقط في الدوري والكأس، حيث جاءت البداية بـ «ثنائية» أمام العروبة في ذهاب الدور الأول لكأس رابطة المحترفين، والتي انتهت بفوز «النمور» 4-0.
واحتفل كامارا بتسجيل أسرع أهداف اتحاد كلباء في تاريخ دوري المحترفين «30 ثانية»، وثامن أسرع الأهداف في تاريخ «دورينا»، حينما افتتح التسجيل لفريقه أمام العروبة ضمن الجولة السابعة، والتي انتهت بفوز فريقه 2-1.
وعوض المهاجم الشاب صيامه عن التسجيل في مباراة العروبة، في إياب ذهاب الدور الأول لرابطة رابطة المحترفين 0-1، والتي لم تؤثر على تأهل فريقه «المحسوم» إلى ربع النهائي، بشكل مثالي في مباراة الجولة الثامنة أمام النصر بتسجيله «ثنائية» جديدة رفعت رصيده الشخصي من الأهداف إلى 5 ، علاوة على صناعة هدف سادس.
ولمع اسم المهاجم الغيني لفترة قصيرة مع ناديه السابق الصفاقسي تحت 21 عاماً، قبل انتقاله إلى «الملك» بعد إمضائه عقداً يمتد لثلاث مواسم، قبل إعارته الحالية لاتحاد كلباء.

أرقام كامارا في الدوري


المباريات: 2
دقائق اللعب: 175
الأهداف: 3
معدل التهديف: 1.5
صناعة أهداف: 1