معتصم عبدالله (دبي)
أهدت إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، تتويج «العميد» بلقب «السوبر» في الكرة الطائرة لفئة الرجال، كثاني ألقاب الموسم بعد نحو أسبوع على التتويج بلقب كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، إلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي، ولجماهير «الأزرق».
وتوج «العميد» بلقب «السوبر» للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعدما جدد تفوقه على منافسه شباب الأهلي 3-1 في النهائي، وهو اللقب الثاني على التوالي للأزرق أمام ذات المنافس، بعد نيله بطولة «كأس نائب رئيس الدولة» بالفوز على «الفرسان» 3-0.
وأكد عبدالرزاق الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الجماعية، أن الاستقرار على مستوى اللاعبين المواطنين والأجانب بجانب الجهاز الفني، أهم ما يميز «العميد» بفضل الدعم الكبير من رئيس النادي ومجلس الإدارة، وقال: «الدعم المتواصل للشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي يمثل الحافز الأكبر للاعبين والنادي في كل الألعاب».
وأضاف: «ألقاب بداية الموسم فاتحة خير على النادي، وتتسق مع استراتيجية النادي في لعبة كرة الطائرة تحديداً، والتي تستمر على مدى 5 أعوام، وتستهدف في المقام الأول احتكار بطولات الطائرة».
وأنهى «العميد» في الموسم الماضي 2020- 2021، صيام 7 مواسم بتتويجه بلقب دوري الرجال للكرة الطائرة للمرة الثامنة في تاريخ النادي والأولى منذ موسم 2012- 2013، قبل أن يدشن الموسم الحالي 2021- 2022 بلقبين على التوالي في كأس نائب رئيس الدولة والسوبر.
ونوّه رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الجماعية، إلى أن النتائج الحالية لفريق الرجال في الكرة الطائرة تؤكد على حجم الجهد الكبير المبذول من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وأوضح: «التتويج بلقبين خلال أسبوع واحد أمام منافس قوي كشباب الأهلي أمر ليس بالسهولة بمكان، ولكن التحضير النفسي والمعنوي الجيد للاعبين الذين أكدوا جدارتهم باللقب».
وحول المشاركة المرتقبة للنصر كممثل للإمارات في كأس السوبر الإماراتي الكويتي، قال: «البطولة المرتقبة تمثل بدورها حافزاً مهماً للفريق واللاعبين للبطولات المحلية المقبلة، ونتطلع إلى ظهور إيجابي أمام منافسنا الكويت الكويتي، وتحقيق إضافة جديدة على صعيد الإنجازات الإقليمية».