دبي (الاتحاد)

أكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، دعمه للمؤتمر الدولي الأول الرياضة في مواجهة السلوكيات المعادية للمجتمع، الذي تنظمه جمعية الاجتماعيين بالشارقة تحت رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة اعتباراً من 21 نوفمبر الجاري، وبمشاركة نخبة من الخبراء والمحاضرين الدوليين.

وقال: «مجلس الشارقة سيكون شريكاً استراتيجياً لهذا الحدث الدولي، ويضع كافة إمكانياته تحت تصرف الجهة المنظمة، من أجل تحقيق النجاح المنشود، لافتاً إلى المبادئ التي يركز عليها المؤتمر، والتي تتماشى مع توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، بالتصدي للسلوكيات المعادية للمجتمع، والتي يحرص المجلس على تنفيذها، وصولاً إلى مجتمع سليم خال من السلوكيات الغريبة والبعيدة عن عاداتنا وتقاليدنا.

وبارك الحزامي خلال استقباله الدكتور جاسم خليل ميرزا رئيس جمعية الاجتماعيين بمقر المجلس هذه المبادرة، مؤكداً على أهمية مثل تلك المؤتمرات التي تهدف إلى النفع العام والقضاء على السلوكيات المعادية للمجتمع.

ومن جانبه، قدم الدكتور ميرزا الشكر لرئيس مجلس الشارقة الرياضي، على تعاونهم ودعمهم للمؤتمر باعتبارهم شريكاً استراتيجياً، مؤكداً أن المجلس يدعم كافة الأحداث الرياضية والاجتماعية على مستوى الدولة بصفة عامة وإمارة الشارقة بصفة خاصة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تطور الرياضة.