غنتوت (الاتحاد)

يدشن نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو موسمه الجديد الجمعة بمهرجان «بينك بولو»، الذي يقام برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وذلك بملعب الشيخ زايد الرئيسي في غنتوت، ويشهد المهرجان الخيري مباراة استعراضية بين فريقي غنتوت «أ» وغنتوت «ب».
وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق غنتوت «أ»، ومعها عبدالله بن دسمال وفارس اليبهوني وماكسي مالاكلاز، فيما ضمت قائمة فريق غنتوت «ب» الشيخة علياء بنت مروان آل مكتوم وفهد القبيسي وأحمد علي النعيمي ومجيل ديلي، ويدير المباراة الطاقم الوطني المكون من ناصر الشامسي ويوسف بن دسمال، ويختتم المهرجان بالسحب على 30 هدية للجماهير بجانب منافسات أجمل زي للسيدات.
وكشف المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي عن تفاصيل المهرجان، وحضره سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي، وحمد عبدالرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي، وناصر الشامسي عضو مجلس الإدارة، كما حضر جانباً من المؤتمر أحمد علي النعيمي مدير عام مكتب سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان.
ونقل سعيد بن حوفان تحيات سمو رئيس النادي، معلناً تدشين موسم النادي الذي يشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية ضمن الاحتفالات بعام الخمسين، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان للدعم المستمر لمسيرة النادي.
وقال حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي: «مهرجان»بينك بولو«الذي يتصدر مبادرات النادي الخيرية، وسيتم فتح أبواب النادي للجميع للتسجيل للاستمتاع بمرافق النادي منها حوض السباحة والصالة الرياضية، والتنس والكرة الطائرة، كما يتم لاحقاً افتتاح مدرسة تعليم ركوب الخيل والبولو للفئات من عمر 6 سنوات فما فوق، وأيضاً إيواء الخيول في إسطبلات النادي الملكية وتدريبها بأسعار رمزية مساهمة في دعم رياضة الإمارات».
وأكد ناصر الشامسي أن مهرجان «بينك بولو» يتضمن العديد من الفقرات الرياضية والترفيهية والخدمات الصحية التي تشتمل على الفحوصات الطبية، وذلك استكمالاً للحملة التوعوية التي شارك فيها النادي مؤخراً، بالتعاون مع وزارة الصحة، وتم خلالها العديد من الجلسات التوعوية عبر الإنترنت للتوعية بسرطان الثدي بمشاركة حوالي 1000 سيدة وفتاة من مختلف فئات المجتمع من مواطنات ومقيمات بمساهمة دائرة الأراضي في دبي ووزارة المالية وجامعة عجمان وكلية الخوارزمي العالمية ومجموعة أبيرل، وتم خلالها إجراء الفحوصات بالمجان لجميع النساء فوق سن الأربعين، بالتعاون مع مستشفى ريم.
وأضاف: النادي سيفتتح أبوابه من الثانية ظهراً، وفقاً للإجراءات الاحترازية بمشاركة موسيقي شرطة أبوظبي وفرقه البالونات الوردية، وغيرها من الفقرات وسيكون التتويج في الخامسة والنصف مساء.