دبي (الاتحاد)

 احتفظ فريق الحبتور بكأس الهالوين للبولو للعام الخامس على التوالي، بفوزه على فريق هيسكيث 7-5 في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما بملعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، ضمن مباريات الكأس الذهبي، كما فاز فريق بن دري على فريق مهرة بنتيجة 9.5 مقابل 5 أهداف.

 وشهدت مباراة الختام فوز فريق الحبتور، بقيادة محمد الحبتور ومعه حبتور الحبتور ورجا أبو الجبين ودياز البريديو، على فريق هيسكثو الذي يضم رباعي المحترفين وهم ساندرا شنايدر وتوماس بيلاسيو وتوماس اريارتي وكيم روجو، بعد مباراة تقدم فيها فريق الحبتور مبكراً بهدفين ثم سرعان ما تحول اللقاء لصالح هيسكث، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما.

 وفي الشوط الرابع والأخير رجح دياز البريدي كفة فريق الحبتور، مستغلاً مهاراته الفائقة لتنتهي المباراة لصالح فريقه «الحبتور» ويحتفظ بكأس البطولة للعام الخامس.

 وعقب النهائي كرم فيليب دعامات المدير العام لنادي ومنتجع الحبتور للبولو، الفرق المشاركة وأهدى كأس الهالوين إلى فريق الحبتور، كما فازت لاعبة فريق هيسكث ساندرا شنايدر بجائزة أفضل لاعبة، ونال المهر فينديميا لمحمد الحبتور جائزة أفضل خيل، وقدم نادي ومنتجع الحبتور هدايا تذكارية لطفلين فازا في مسابقة أفضل زي.