مصطفى الديب (أبوظبي)

 توج «طوفان» لأحمد إسماعيل أحمد المرزوقي بلقب سباق ياس للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً، الذي أقيم على كورنيش العاصمة أمس «الجمعة» بمشاركة 50 محملاً، وحصل البطل على 30 ألف درهم جائزة مالية.

 وحل «داحس» لعبد الرحمن عبد الله محمد المرزوقي ثانياً في الترتيب، وحصل على 27 ألف درهم جائزة مالية، فيما جاء ثالثاً «صاروخ» لعبد العزيز محمد عبد الرحمن محمد وحصل على 25 ألف درهم جائزة مالية، فيما كان المركز الرابع من نصيب «الرائد» لمحمد سعيد عتيق المهيري وحصل على 23 ألف درهم.

 وخامساً جاء «مفارج» لأكاديمية أبوظبي البحرية وحصل على 21 ألف درهم، فيما احتل المركز السادس «برق» لجابر محمد جابر الحمادي وحصل على 20 ألف درهم جائزة مالية، فيما كان المركز السابع من نصيب «حشيم» لأحمد يوسف سالم الحمادي وحصل على 19500 درهم جائزة مالية، وثامناً حل «زلزال» لعيسي سلطان جمعة المرزوقي وحصل على 19 ألف درهم.

فيما احتل المركز التاسع «الصاروخ» لسعيد محمد سعيد البهلولي وحصل على 18500 درهم، وعاشراً جاء «نزاع» لمحمد عبد الله أحمد الحمادي وحصل على 18 ألف درهم.

 وجاء السباق قوياً مثيراً لا سيما وأن فئة 22 قدماً دوماً ما تشهد إثارة، في ظل رغبة الشباب الصغير في إثبات أنفسهم، من أجل المضي قدماً في طريق النجاح والانتقال لسباقات الفئات الكبرى مثل 43 قدماً و60 قدماً.