دبي (الاتحاد)

نظم اتحاد الدراجات سباقين في منطقتي التلال ونزوى بالشارقة للأندية والناشئين، ضمن أجندة السباقات الأسبوعية.
في سباق الكبار، فاز جريجا بول دراج شباب الأهلي بسباق ضد الساعة فردي للكبار للأندية لمسافة 33 كم في زمن 40:55 دقيقة، وتبعه محمد الصباغ «نادي أبوظبي»، وسيف الكعبي «شباب الأهلي» ثالثاً، وفي سباق تحت 23 سنة، حصد محمد المطيوعي «نادي أبوظبي» المركز الأول، وتبعه أسامة صباهي وحمد المهيري «النصر».
وفي سباق الناشئين لمسافة 40 كم، فاز عمر هشام «نادي أبوظبي» بالمركز الأول، وجاء علي أحمد من الشارقة ثانياً وطلال أحمد «النصر» في المركز الثالث، أما فئة الأشبال، ففاز سليمان منصوري من الشارقة بالمركز الأول، وخالد أحمد «النصر» ثانياً، وعيسى سليمان «الحمرية» في المركز الثالث.
أما فئة أصحاب الهمم، ففاز عايض الأحبابي بالمركز الأول، وراشد مطر في المركز الثاني، وعلي سعيد الساعدي في المركز الثالث، وفي مجموعة أخرى، فاز أحمد البدواوي بالمركز الأول وتبعه عبدالله البلوشي وسالم الجنيبي.
قام خليفة عمير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وياسر الدوخي الأمين العام وأحمد إبراهيم مدير فريق شباب الأهلي، وسالم بوشليبي مدير فريق الشارقة، بتتويج الدراجين.
وتوجه ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الدراجات، بالشكر إلى شرطة الشارقة على مجهودها الكبير في سباقات الاتحاد لتأمين خط سير السباق، وإلى شركة تلال العقارية، على دعمها المستمر لسباقات الاتحاد، وهو ما يؤكد الدور المهم الذي تقوم به الشركات لدعم الرياضة الإماراتية.