مدريد (الاتحاد)

أعلن سيلتا فيجو، أحد أشهر أندية الدوري الإسباني لكرة القدم الذي قهر برشلونة بالتعادل 3-3 مطلع الأسبوع الجاري، رسمياً عن شراكة مع مجموعة «AIX» الاستثمارية، وهي المؤسسة الاستثمارية الدولية التي تتخذ من دبي مقراً لها، في تعاون عميق وشامل واستراتيجي للتحالف معاً، وتعزيز الجهود العالمية في صناعة الرياضة.

وتصل مدة الاتفاقية إلى ثلاث سنوات، وتشمل الترويج والدعاية لمجموعة «AIX» على المستوى العالمي من خلال أوجه الدعم من نادي سيلتا فيحو، من بينها وجود العلامة التجارية على أكمام القميص الرسمي للفريق الأول، وإنتاج المحتوى الحصري.

وتحدث فادي الدباغ، مستشار مجلس الإدارة لمجموعة «AIX» الاستثمارية، قائلاً: «يتمثل هدفنا في مجموعة «AIX» الاستثمارية في تحسين أنماط حياة الناس وخلق دخل دون عناء لمستثمرينا، حتى يتمكنوا من تخصيص المزيد من الوقت لما هو مهم بالنسبة لهم. ولكن في الوقت نفسه، تعد الرياضة جزءاً أساسياً وتتوافق تماماً مع هدفنا المتمثل في تحسين نوعية حياة الأشخاص والمساهمة في مستقبل أكثر صحة، بينما نبني على هذه القيم المشتركة، يعد هذا التحاف مع سيلتا فيجو خطوة مثيرة بالنسبة لنا للتواصل، والمساهمة من خلال تثقيف مجتمعنا حول أهمية الرياضة، إنه جزء من أسلوب حياة صحي وشعور قوي بالمجتمع والسعي المستمر للتميز، حيث نبني مستقبلاً أفضل للجيل القادم».

وتحدث كارلوس سلفادور، المدير التجاري والمتحدث باسم نادي سيلتا، قائلاً: «إن المعايير التي نختار من خلالها شركائنا صارمة، ونحن نقدر الأهداف الملموسة والمحددة طويلة الأجل، والشركاء مع نفس الاحترام لقيم الرياضة، والرؤية العالمية من النمو، ونحن نؤمن بالاستثمار طويل الأجل، وخطة التنمية المربحة للطرفين، وستكون هذه الشراكة مع مجموعة «AIX» الاستثمارية، علامة فارقة أخرى في رحلتنا التنموية الاستراتيجية في السوق الشرقية ودولة الإمارات، نحن متحمسون للغاية لشراكتنا مع مجموعة «AIX» الاستثمارية والطريقة التي يمكننا بها بناء جسر متين بين الإمارات وإقليم جاليسيا».