غنتوت (الاتحاد)


كشف نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، عن استعداداته للمشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 50، الذي يحمل عنوان «اليوبيل الذهبي الخمسين»، ويتضمن برنامج احتفالات النادي الذي يقام يوم 26 نوفمبر الجاري، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ودعم وإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، والذي يشهد إقامة مباراة البولو الاستعراضية، للتنافس على «كأس الاحتفال التاريخي»، بملعب الشيخ زايد بالنادي.
يتضمن العديد من الفقرات الاحتفالية بعد النجاح الفني والتنظيمي، الذي شهده مهرجان «بينك بولو» يوم الجمعة الماضي بنفس الملعب، والذي يمثل أولى فعاليات النادي الرياضية الخيرية الاحتفالية لهذا الموسم 2021 - 2022، وأقيم بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، ومساهمة العديد من الجهات ومشاركة مختلف المؤسسات والدوائر، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمختلف إداراتها وأقسامها.
وعقدت اللجنة المنظمة بالنادي برئاسة حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي اجتماعات للتجهيز للاحتفالية التي تتضمن العديد من الفقرات والتجهيز لأجواء مميزة وسط حضور جماهيري يسهم في نجاحات النادي، وفي مقدمتهم جيل المستقبل الذي يحرص على الحضور للفوز بالهدايا التي يرصدها النادي للأطفال والعائلات.
ويفتح النادي أبوابه بالمجان لعشاق الفروسية والبولو ومحبي فعاليات النادي، في الثانية بعد الظهر، واستقبال كبار الحضور للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والمأكولات الشعبية وزيارة المعرض التراثي المصاحب، ويسهم فيه نادي تراث الإمارات الذي يحتفظ بالكثير من الإرث التاريخي للدولة ويستحق المشاهدة.
ويعزف النشيد الوطني للإمارات قبل انطلاقة المباراة الاستعراضية للبولو التي تضم كوكبة من اللاعبات واللاعبين البارزين، ومع نهاية المباراة سيتم تكريم الفريقين والسحب على جوائز الجمهور.