أبوظبي (الاتحاد)


ينظم اتحاد المصارعة والجودو بطولة اليوم الوطني الشاطئية الـ50 المفتوحة للمصارعة، بشاطئ منطقة الخان بالشارقة، بعد غد الخميس، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، والتي تقام لأول مرة، احتفالاً بذكرى «عيد الاتحاد الخمسين».
وحددت لائحة البطولة السماح لأي ناد المشاركة بـ 4 لاعبين في كل وزن من فئتي الناشئين والأشبال لمواليد 2007 و 2008 للأشبال في أوزان 50 كجم، 60، وفوق 70 كجم، أما فئة الناشئين لمواليد 2005 و2006 تحددت أوزانهم ما بين 60 كجم و70، وفوق 70 كجم والتي تقام طبقا لقواعد الاتحاد الدولي للمصارعة.
وحددت اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة الأولى طريقة التسجيل وشروط اللعب واحتساب النقاط وصلاحيات اللجنة المنظمة للبطولة، التي اطلعت عليها الأندية قبل إغلاق التسجيل أمس الثلاثاء.
وسيكون الميزان صباح الخميس قبيل انطلاق البطولة في التاسعة من صباح اليوم نفسه، وتقام مراسم التتويج، وتكريم الفائزين بالميداليات والكؤوس التذكارية التي رصدها الاتحاد في الثالثة عصراً، وثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد تعاون مجلس الشارقة الرياضي المستمر برئاسة عيسى هلال الحزامي، والذي أسهم في اتساع رقعة اللعبة، وشكر كافة الجهات المساهمة في قيام البطولة الشاطئية الأولى.