علي معالي (الشارقة)


يرى الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة أن مباراة العروبة في كأس رابطة المحترفين يوم السبت المقبل، من دون هدف على الورق، مؤكداً أن لها أهمية كبيرة له كمدرب على أرض الواقع.
وقال: أعتبرها فترة تحضيرية مهمة للفريق استعداداً للفترة المقبلة، من خلال تجربة طرق مختلفة للعب، وأعرف أن العروبة فريق خطير، وعلينا الحذر الكامل منه في المباراة.
وأضاف: معدل التدريبات يرتفع في الفترة الحالية، لأن هناك الكثير من العوامل التي نعمل عليها، والفترة فرصة لجميع اللاعبين للعمل والتدريبات والمشاركة، وحتى تتضح الصورة، ومدى قدراتهم الحالية، وخلال المباريات الأخيرة كنت سعيداً للغاية بسبب المردود الجيد، في ظل الأداء العالي والاحترافي، وأتمنى أن يكون التعامل نفسه في مباراة العروبة.
وعن الإصابات، قال كوزمين: يعود خالد باوزير إلى التشكيلة في المباراة المقبلة، بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته لفترة.
من جانبه، أكد عبدالله كاظم لاعب «الملك» على أهمية مباراة العروبة، وقال: علينا الدخول بمنتهى الجدية وأن نعتبرها لا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى، وجاهز تماماً، وسعيد بالثقة التي يمنحني إياها كوزمين، وسوف أكون عند حُسن ظنه، وعلينا جميعاً أن نقدم كل ما لدينا من طاقة في التدريبات والمباريات.
وأضاف: أهتم كثيراً بالتدريبات حتى لو لم أشارك في المباريات، لكي أحافظ على المستوى، وبطبيعة الحال التواجد في المباريات مع كوزمين دافع كبير للمزيد من الإجادة.