معتصم عبدالله (دبي)


انفرد فريق الإمارات بالمركز التاسع في ترتيب «كأس رابطة المحترفين»، برصيد 9 نقاط، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي أمام مضيفه بني ياس 1-0 في الجولة الثالثة، ليبتعد «الصقور» بفارق نقطتين عن منافسه الشارقة «العاشر»، والمتعثر بالتعادل 1-1 أمام العروبة ضمن الجولة ذاتها، فيما ارتقى خورفكان إلى المركز الـ 12، بفوزه الأول أمام مضيفه الظفرة 2-1.
وشهدت الجولة الثالثة لسباق تحديد المراكز من التاسع، وحتى الرابع عشر، تسجيل 6 أهداف، وبدا «الصقور» الرابح الأكبر، بفوزه الرابع على التوالي في المسابقة بشكل عام، والثالث في سباق تحديد المراكز المتأخرة، مستفيداً من الهدف المتأخر لمهاجمه زكرياء بولحية في الدقيقة 91.
وتعثر الشارقة للمرة الأولى تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين بالتعادل أمام العروبة 1-1، وأنهى «الملك» الشوط الأول بأسبقية هدف البرازيلي كايو، قبل أن يسجل المدافع رضا عطاس هدف التعادل في الدقيقة 89، وهو الهدف الأول على الإطلاق لعطاس في مباراته الـ 12 مع العروبة خلال الموسم الحالي، وشهدت المباراة إصابة بن مالانجو مهاجم «الملك» الذي جرى نقله للمستشفى بعد إصابته بالتواء في الكاحل.
في المقابل، ارتقى خورفكان صاحب المركز الأخير بنهاية الجولة الثانية من خسارتين على التوالي، إلى المركز الثاني عشر بفوزه الأول أمام مضيفه الظفرة 2-1، وسجل دوجلاس وليان وحمدان البارود ثنائية «النسور» في الدقيقتين 2 و59، فيما أحرز ديوب هدف الظفرة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 20.
وتستكمل مباريات تحديد المراكز التي تقام بنظام الدوري من دور واحد بإقامة الجولتين الرابعة والخامسة يومي 9 ديسمبر و23 يناير.


نتائج الجولة الثالثة


الظفرة - خورفكان 1- 2
بني ياس - الإمارات 0- 1
الشارقة - العروبة 1-1

الترتيب بنهاية الجولة الثالثة


التاسع: الإمارات «9 نقاط»
العاشر: الشارقة «7 نقاط»
الحادي عشر: الظفرة «3 نقاط»
الثاني عشر: خورفكان «3 نقاط»
الثالث عشر: العروبة «2 نقطة»
الرابع عشر: بني ياس «1 نقطة»