معتصم عبدالله (دبي)


فرض المغربي سفيان رحيمي نجومية «سفراء دوري أدنوك»، في الجولة الثانية لكأس العرب، حينما أسهم في فوز منتخب بلاده المغرب على الأردن برباعية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، ليضع «أسود الأطلس» في الدور ربع النهائي برصيد 6 نقاط.
وسجل رحيمي الذي شارك بديلاً في الشوط الثاني هدف «أسود الأطلس» الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 88، بعدما تناوب يحيى جبران، بدر بانون، ومحمد الشيبي في تسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق 4 و25 و48.
وشهدت الجولة الثانية، ظهوراً متفاوتاً لسفراء «دوري أدنوك»، بعدما شارك ياسين مرياح مدافع العين، وفراس بالعربي مهاجم عجمان، ضمن تشكيلة تونس، والذي خسر مباراته أمام سوريا 0-2 في المجموعة الثانية، ويتأهب ثنائي «الزعيم» و«البرتقالي» لقيادة «نسور قرطاج» صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط في المواجهة الحاسمة أمام «الأبيض».
وعلق مرياح، على خسارة منتخب بلاده أمام سوريا قائلاً: «لم نستسهل المهمة أمام منتخب سوريا، بل ارتكبنا أخطاء دفاعية قاتلة أدت إلى الهزيمة، بعد قبول هدفين حاولنا العودة في النتيجة، ولكن لم ننجح في ذلك، وأصبحنا مطالبين بتحقيق الانتصار أمام الإمارات للتأهل إلى الدور القادم.
في المقابل، اكتفى علي مدن لاعب منتخب البحرين والعروبة بالمشاركة بديلاً لنحو 12 دقيقة في مباراة «الأحمر» أمام نظيره العراقي 0-0، في انتظار المواجهة الحاسمة أمام عُمان في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، والتي يتصدرها قطر «المستضيف» برصيد 6 نقاط، والعراق ثانياً «نقطتين»، مقابل نقطة لعُمان والبحرين على التوالي.

 

 

مشاركات سفراء «دورينا» في الجولة الثانية


علي مدن
المباراة: البحرين - العراق 0-0
دقائق المشاركة: 12 دقيقة «بديل»
النادي: العروبة

فراس بالعربي
المباراة: تونس - سوريا 0-2
دقائق المشاركة: 55 «أساسي»
النادي: عجمان

 


ياسين مرياح
المباراة: تونس - سوريا، 0-2
دقائق المشاركة: 90 دقيقة «أساسي»
النادي: العين


سفيان رحيمي
المباراة: المغرب - الأردن 4-0
دقائق المشاركة: 29 «بديل»
النادي: العين