منير رحومة (دبي)

شهدت مباراة يوفنتوس وجنوى ضمن الجولة 16 من الدوري الإيطالي، حادثة غريبة تمثلت في محاولة مشجع يرتدي زي حكم النزول إلى أرض الملعب وتوجيه رسالة خاصة.

وجرت الحادثة في ملعب «أليانز ستاديوم»، عندما قبض منظمو المباراة على مشجع يرتدي زي حكم حاول النزول إلى أرض الملعب، حيث أمسكوا به قبل أن يتجاوز الإعلانات المحيطة بالمستطيل الأخضر للملعب، وأظهر لهم بطاقة صفراء أثناء اصطحابه إلى الخارج.

«الحكم المزيف» يُدعى باولو سفورزا، حاول اقتحام أرض الملعب بعد 15 دقيقة في الشوط الثاني من المباراة، وبعد الإمساك به من قبل أعوان التنظيم وإخراجه من الملعب انتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليشرح تصرفه برسالة على «إنستجرام».

وكتب المشجع شفورزا على حسابه الشخصي بشبكة «إنستجرام» أنه قام بهذا الأمر من أجل إبراز مبادرة خيرية لجمع الأموال وتوجيه رسالة أخرى، طالب خلالها إيقاف العنف ضد المرأة بعد حادثة التحرش الجنسي التي حصلت مؤخراً على صحفية إيطالية مباشرة على شاشة التلفزيون بعد مباراة إمبولي وفيورنتينا الأسبوع قبل الماضي.

ورغم فشل المشجع في دخول أرض الملعب إلا أنه نجح في خطف الأضواء خلال الجولة 16 من الدوري الإيطالي حيث ركزّت العديد من الصحف الإيطالية على الواقعة المثيرة.