علي معالي (الشارقة)

يرى الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الشارقة لكرة القدم أنه استفاد كثيراً من الفترة الحالية بخوض عدد من المباريات في بطولة كأس رابطة المحترفين للوقوف على مستوى الكثير من اللاعبين، ولكنه في نفس الوقت أبدى حزنه لغياب مالانجو خلال المباريات المقبلة بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة العروبة الأخيرة.

وقال كوزمين: هناك استيعاب كبير من لاعبي الفريق لما نريده من هذه الفترة حتى ندخل المسابقات المقبلة بمنتهى القوة والتركيز، ومباراة الإمارات المقبلة في كأس المحترفين تحضيرية مهمة، وأتمناها أن تكون إيجابية حيث هدفنا تخطي المنافس.

وأضاف: مستوى فريق الإمارات في تصاعد، ولديه العديد من العناصر الجيدة وطريقة لعب، وسيتم منح الفرص لجميع اللاعبين في هذه المباراة، حتى تتم رؤية جميع العناصر. وتابع كوزمين: هناك تحسُن من مباراة لأخرى في مستوى الشارقة، وهذا ناتج عن رغبة اللاعبين الذين يسعون إلى تطبيق ما نريده في التدريبات خلال المشاركة في المباريات الرسمية.

وقال: أحاول أن يحصل كل لاعب على فرصته، ولن أستخدم نفس اللاعبين في كل مباراة، بل هناك فرص أمام الجميع، وهو ما سيستقر عليه خلال الفترة المقبلة.

وعن مالانجو وغيابه قال كوزمين: بالطبع سوف نحرم من جهوده بعد التسلم الخاطئ له في مباراة العروبة الماضية والتي على إثرها تعرض للإصابة وسيغيب عن صفوف الشارقة، وسيتم اختيار البديل من العناصر المتاحة بالفريق في الوقت الراهن، وبالتأكيد أنا حزين لغيابه، ولكن علينا التعامل مع الواقع.