معتصم عبدالله (دبي)


تتصدر مواجهة الإمارات صاحب المركز التاسع برصيد 9 نقاط، وضيفه الشارقة العاشر برصيد 7 نقاط، واجهة مباريات الجولة الرابعة وقبل الأخيرة في سباق تحديد المراكز الأخيرة لكأس رابطة المحترفين، والتي تشهد غداً «الخميس» أيضاً مباراتي العروبة والظفرة، وخورفكان وبني ياس.
وتحسم مباراة «الصقور» و«الملك» المنافسة بين الفريقين على المركز التاسع، بعدما انفرد الأول بالمركز عند فوزه الثالث على التوالي، في الجولة الماضية أمام بني ياس 1-0، والتي شهدت تعثر الشارقة بالتعادل 1-1 أمام العروبة، ويتسلح أصحاب الأرض بسجله الخالي من الخسارة في 4 مباريات على التوالي، في الوقت الذي يبحث فيه الضيوف العودة السريعة إلى «سكة الانتصارات».
ويشعل فارق النقطة التي تفصل العروبة صاحب المركز قبل الأخير برصيد نقطتين، أمام ضيفه الظفرة «الثاني عشر» برصيد 3 نقاط، أجواء المواجهة المرتقبة بين الفريقين على استاد نادي الفجيرة، في المقابل تصطدم طموحات خورفكان في بلوغ فوزه الثاني على التوالي، في سباق تحديد المراكز بآمال ضيفه بني ياس الساعي، لتحقيق فوزه الأول، ومغادرة المركز الأخير في الترتيب الذي يحتله حالياً برصيد «نقطة».
وتستكمل مباريات تحديد المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر في كأس الرابطة، بإقامة مباريات الجولة الأخيرة يوم 23 يناير المقبل.

البرنامج


الإمارات - الشارقة 18:00
العروبة - الظفرة 18:00
خورفكان - بني ياس 20:15


الترتيب 
التاسع: الإمارات «9 نقاط»
العاشر: الشارقة «7 نقاط»
الحادي عشر: الظفرة «3 نقاط»
الثاني عشر: خورفكان «3 نقاط»
الثالث عشر: العروبة «2 نقطة»
الرابع عشر: بني ياس «1 نقطة»