فيصل النقبي (الفجيرة)


قفز دبا الفجيرة إلى صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم «مؤقتاً»، بعد فوزه على جلف أف سي بملعبه 8-2، ليبلغ «النقطة 24»، وبفارق نقطتين عن العربي الذي تنتظره مباراة مهمة أمام البطائح في قمة «الجولة العاشرة» غداً «السبت».
تقدم «النواخذة» بهدف عامر عمر في الدقيقة 8، وأضاف خالد عبدالله الهدف الثاني، في الدقيقة 17، وقلص جلف أف سي الفارق بهدف محمد السيد، في الدقيقة 44، قبل أن يسجل البرازيلي دياجو سيلفا الهدف الثالث لدبا الفجيرة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول. 

وشهد الشوط الثاني مهرجان أهداف، منها «خماسية» لدبا الفجيرة، بدأها روجر في الدقيقة 49، ودهليوابو في الدقيقة 67، وعامر عمر في الدقيقة 70، ودياجو سيلفا في الدقيقة 80 ودبا فرانسسيكو سوزا في الدقيقة 82، مقابل هدف لجلف أف سي سجله جابريل سانتانا في الدقيقة 75. 

وعاد الفجيرة بالنقاط الثلاث، ليصل إلى «النقطة 12» عندما تغلب على مسافي 2-1، سجل ل «الذئاب» ناصر سالم في الدقيقة 12، ويوسف فوفانا في الدقيقة 28، فيما أحرز أدينكا هدف مسافي في الدقيقة 84. 

وفاز مصفوت على الذيد بهدف حمل توقيع كارلوس ألبرتو في الدقيقة 65، ليصل مصفوت إلى «النقطة 12».
وتقام السبت 4 مباريات في ختام الجولة، حيث يلتقي العربي مع البطائح، والجزيرة الحمراء مع الحمرية، ودبا الحصن مع الرمس، وسيتي مع التعاون.