رضا سليم (دبي)


حقق الشارقة رقماً قياسياً في بطولة دوري أقوياء اليد، بعدما وصل إلى «المباراة 60» من دون خسارة، عقب الفوز على الجزيرة بفارق 10 أهداف 26-16، في المباراة التي جرت بينهما بصالة شباب الأهلي، ضمن نصف النهائي، وانتهى الشوط الأول بتقدم «الملك» 14-6.
ويتصدر الشارقة قمة المجموعة الأولى، بعد الجولة الأولى، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن النصر الذي تخطى مليحة 30-28، ويأتي مليحة والجزيرة في المركزين الثالث والرابع.
وقال علي المرزوقي مدير فريق الشارقة: النجاح في إكمال 60 مباراة متتالية في الدوري العام، من دون خسارة، هو نتاج تكاتف جهود فريق عمل كرة اليد، من أجهزة فنية وإدارية وطبية، وبدعم مجلس الإدارة برئاسة علي سالم المدفع، ومحمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية، والتزام جميع اللاعبين في هذا الجيل الذهبي لـ «الملك».
وأضاف أن ما وصل إليه الشارقة محفز لجميع اللاعبين للحفاظ على سجلهم التاريخي، من دون خسارة، وتُوجوا أبطالاً آخر «5 نسخ» من دوري «أقوياء اليد»، وأصحاب الرقم القياسي بــ 15 لقباً، ويملك اللاعبون طموحات كبيرة لمواصلة سيطرتهم على بطولاتهم المحلية والمشاركة، وتحقيق نتائج تشرف الدولة في المحافل الخارجية.